السبت، 7 نوفمبر 2009

لا تسألنى من انا؟؟



لا تسألنى من انا؟؟

فأنا طيف بلا أسم

لا تسألنى من أكون

فأنافى الكون لا أكون

لا تسألنى عن مكانى

فأنا ليس لى عنوان

لا تسألنى عن عمرى

فأنا عمرى لا يحسب بالسنين

لا تسألنى من أنا؟؟

فالطير يعرف من أنا

البحر يعرف من أنا

الليل يعرف من أنا

الشمس تعرف من أنا

أنا السراب وربما أكون خيال

أنا كلمات وهمية فى حكاية خرافية

فى الافق البعيد ترانى

أسبح وسط أمواج البحر

أمشى وسط أنهار الليل

التف باثواب السحب

أتغزل فى عيون القمر

وأعشق نسمات النهار

أنا روح تهيم فى الدنيا

أطير الى أعالى السماء

وأنزل الى أعماق الارض

أفتش عن المستحيل

أبحث عن نفسى

لعلى أعرف من أنا

أنا قصيدة بلا عنوان

أنا أغنية بلا الحان

أنا ربيع بلا ألوان

أنا زهرة زبلت فى البستان

أنا دمعة حائرة فى هذا الزمان

أنا التى تهت فى عالم النسيان

فلا تسالنى من أنا؟؟

أنا سكون الفجر

أنا هدوء الغروب...وضجيج الشروق

أنا خريف الامس ...وربيع اليوم

أنا حماقة الامس... ورجاحة اليوم

أنا حزن الامس ... وسعادة اليوم

أنا تائهة بين الامس واليوم

ليست هناك تعليقات: